الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

“جي إم سي أكاديا” 2014 تقدم مزايا السلامة المتطورة

بسمعتها المعروفة بخصائص الراحة والأداء والفعالية، تبقى “جي إم سي أكاديا” الخيار الأكثر شعبية منذ إطلاقها كسيارة “الكروس أوفر” الأولى للعلامة في العام 2007. جاء طرازها الفخم، “دينالي”، في أواسط العام 2010 ليوسّع ظهور هذه السيارة “الكروس أوفر” المتوسط الحجم لدى العملاء الراغبين بمستوى عالٍ من التصميم والقوة والمزايا العملية.


ويأتي نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف بشكل قياسي في طرازات “دينالي” وSLT-2. وتتماشى هذه الأنظمة مع الهندسة الذكية ومعايير سلامة تركز على السائق، باستخدام نظام ردار يساعد على تحديد الأشياء التي لا يستطيع السائقون رؤيتها ضمن المنطقة العمياء.


وتحتل “أكاديا” مركز الصدارة ضمن فئتها من خلال نظام وسادة الهواء الوسطى في الأمام، والتي تم ابتكارها لحماية السائق والراكب الأمامي من صدمات الجانب البعيد.


وهي تستخدم أيضاً فولاذا ثنائي المرحلة في مناطق مُختارة، مثل سكك أجزاء المحرك السفلية. ويتم تعزيز هذا الفولاذ في فرن الأصبغة، ويوفر قابلية أكثر سهولة للتشكيل، ويخفف من وزن الكتلة، ويقدم المزيد من القوة لامتصاص طاقة الاصطدامات، بالمقارنة مع معظم أشكال الفولاذ القوي الأخرى.






اخبار السيارات


0 التعليقات:

إرسال تعليق